الرئيسية > اخبار مصر > ضبط 9 طن دقيق ومكرونة مجهولة المصدر بمختلف محافظات مصر
سلع غذائية
سلع غذائية

ضبط 9 طن دقيق ومكرونة مجهولة المصدر بمختلف محافظات مصر

احبطت مباحث التموين بالقاهرة من بيع صاحب مخزن مواد تموينية، وبحوزته 9 طن دقيق ومكرونة مجهولة المصدر، قبل بيعها فى السوق السوداء، حيث تحرر محضر بالواقعة، وتولت المباحث امر التحقيق فى الواقعة.

حيث وردت اخبار لضباط مباحث التموين بالقاهرة، تفيد بجمع صاحب المخزن لكميات كبيرة من المواد التموينية وبيعها بالسوق السوداء، وهذا بعينه يسبب إهدار فى المال العام للدولة.

حيث بعد امر من النيابة داهمت مباحث التموين المخزن وضبطت صاحب المخزن، وعثروا داخل المخزن على 5 طن و650 كيلو دقيق، و3 طن و400 كيلو مكرونة قبل تهربيها وبيعها بالسوق السوداء، وحررت النيابة محضرًا بالواقعة، وجارى التحقيق فيها.

من جانبه أيضآ : تمكنت مباحث التموين بمحافظة دمياط حملة على الأسواق بقرية الشيخ درغام، حيث رصدت عدد كبير من المخالفات فى 3 محلات تموينية لم تعلن أسعار التموين الرسمية، وعدم إعطاء المواطنين إيصال استلام التموين.

من جانبه أيضآ : تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنيا من ضبط كميات كبيرة فاسدة من الفراخ المجمدة مجهولة المصدر داخل أحد المجازر بالمنطقة ، حيث ذهبت لجنة من التموين وداهمت المجزر وتم ضبط 3 طن و500 كيلو فراخ مجمدة ،مجهولة المصدر وغير مسجلة بأى بيانات.

من جانبه أيضآ : تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنوفية، من ضبط وتحرير 3956 قضية مخالفة بمختلف مناطق المحافظة ، حيث تم تحرير القضايا من قبل مباحث التموين وكانت 415 قضية.

شاهد أيضآ

اترك تعليقاً