الرئيسية > منوعات > احدث مقاطع سكيسس عام 2017 في فندق في الجامعة في البيت في المدرسة الثانوية
3 18 740x525 - احدث مقاطع سكيسس عام 2017 في فندق في الجامعة في البيت في المدرسة الثانوية

احدث مقاطع سكيسس عام 2017 في فندق في الجامعة في البيت في المدرسة الثانوية

تحميل ومشاهدة احدث مقاطع سكيسس عام 2017 ، سكيسس عام 2016 ، سكيسس في فندق ، سكيسس في المدرسة الثانوية ، سكيسس في رمضان ، سكيسس في المدرسة 2016 اطفال ، سكيسس في المنزل يوتيوب ، سكيسس في البيت كوري.

قضت محكمة جنايات الزقازيق على عامل بالسجن المؤبد ، بسبب اغتصاب فتاة وتصويرها عارية بالشرقية.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بضبط عامل اغتصب فتاة مخطوبة وتصوريها عارية وسط الاراضى الزراعية بالمنطقة.

اغتصاب فتاة

وتبين من خلال التحريات التى اجرتها الاجهزة الامنية فى المحافظة ، ان الفتاة استدرجها المتهم فى وسط الاراضى الزراعية، وقام بتجريد ملابسها والاعتداء عليها جنسيًا وتصويرها، حيث تمكن على الفور ضباط الاجهزة الامنية من ضبطه، وعرضه على النيابة العامة ثم إلى المحكمة.

دعا حزب العمال إلى مشروع قانون أعضاء مجلس الشيوخ الليبراليين لجمعية دين سميث ليستخدم لتشريع المساواة بين الزوجين في أقرب وقت ممكن إذا أعاد مسح البريد الزواجي التصويت بنعم، مما يستبعد المزيد من التمييز ضد حفلات الزواج من نفس الجنس.

وقد حلت مجموعة العمل يوم الثلاثاء ان مشروع القانون “يلقى حلا توفيقيا مقبولا” بين المساواة بين الزوجين والحريات الدينية، بعد النداءات المتكررة من حملة لا لمزيد من الاعفاءات من قانون التمييز.

المطران الكاثوليكي يحث على عدم التصويت، قائلا أنه يجب على الدولة “الابتعاد عن غرفة النوم”
 اقرأ أكثر
ويمهد دعم حزب العمال الطريق أمام مجلس الشيوخ للنظر في مشروع قانون سميث في أسبوع 15 تشرين الثاني / نوفمبر، عندما يعلن مكتب الإحصاءات الأسترالي نتائج المسح البريدي ويجلس مجلس الشيوخ فقط.

وسيحتاج أي مشروع قانون إلى تمرير مجلس النواب الذي يعود في 27 تشرين الثاني / نوفمبر.

يعرف مشروع قانون سميث الزواج بأنه “اتحاد مكون من شخصين، باستثناء كل الآخرين، يدخل طوعا من أجل الحياة” ويشمل جميع الأشخاص المثليين والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي والمتحولين جنسيا والعراقيين.

كما ان مشروع القانون الذى يدعمه خمسة من اعضاء البرلمان الليبرالى على الاقل يخلق ايضا فئة جديدة من المشاهير الدينيين المستقلين حتى يتمكن المشاهدون المدنيون من القيام بحفلات زواج من نفس الجنس بينما يمكن للوزراء والمحتفلين الدينيين ان يكون لهم الحق فى رفضهم.

ويعتمد مشروع القانون هذه التوصية من تحقيق مجلس الشيوخ عبر الأحزاب الذي اختتم في شباط / فبراير.

وفي مقال رأي لصحيفة غارديان أوستراليا، أيد كل من أليكس غرينتش وآنا براون، الرئيسان المشاركان للمساواة في الزواج في أستراليا، مشروع القانون باعتباره “إجماعا لا يصدق” يوفر المسار التشريعي لمساواة الزواج.

الإعلانات

وحذر الزوج من ان الاستراليين “يتوقعون اجراء عاجلا ومشروع قانون عادل” بعد المسح البرى “ولن يعانوا اى محاولات من جانب عناصر هامشية فى البرلمان لانهاء المياه وتأخير الاصلاح بتعديلات تجلب المزيد من التمييز”.

وفى اجتماعها يوم الثلاثاء، قرر حزب العمال انه فى حالة التصويت بنعم، سيدفع الحكومة الى تمرير مشروع القانون فى شكله الحالى فى اسرع وقت ممكن.

وقال بيل شورتن فى مؤتمر صحفى انه يريد توضيح ان المعارضة ستؤيد مشروع قانون سميث الذى سيجرى للتصويت، بيد ان القرار اشار ايضا الى ان حزب العمل لديه تصويت ضميرى حول القضية، مما يسمح لنواب حزب العمال وأعضاء مجلس الشيوخ بالتصويت ضد مشروع القانون.

قصص تحتاج إلى قراءة، في بريد إلكتروني واحد مفيد
 اقرأ أكثر
ويصر حزب العمل على انه لا يستبق نتائج المسح البرى ولكن يجب ان يكون مستعدا لان اجتماع يوم الثلاثاء هو آخر تجمع كامل قبل اعلان النتيجة فى 15 نوفمبر.

ورحب رودني كروم المتحدث باسم المساواة المتساوية بقرار حزب العمل “برسم خط الحماية الدينية في مشروع قانون السيناتور سميث” الذي قال “يوفر حماية كافية للحرية الدينية والضمير”.

وفى يوم الثلاثاء قال سميث ان مشروع قانونه استخدم النائب العام جورج جورج برانديس كمشروع تعرض له وتم تطويره بعد “مشاورات مجتمعية واسعة” من خلال عملية لجنة مجلس الشيوخ.

وقال “ان مشروع القانون هو طريقة مسؤولة للسماح بالزواج من نفس الجنس وفى نفس الوقت حماية وجهات النظر الدينية حول الزواج”.

“من المهم أن يؤيد أنصار الحملة الانتخابية. الان ليس الوقت المناسب للرضا عن النفس – كل تصويت سيحسب “.

يوم الثلاثاء أصدر مكتب الإحصاءات الأسترالي أحدث تقديراته أنه حتى يوم الجمعة 13 أكتوبر 10.8 مليون الاستراليين قد صوتوا في مسح قانون الزواج، أو 67.5٪ من الناخبين المسجلين.

وقد أظهر أول نسبة إقبال على الحصول وتقاسم المنافع قبل أسبوعين 57.5٪ من الاستراليين صوتوا في 29 سبتمبر، بزيادة بنسبة 5٪ الأسبوع الماضي إلى 62.5٪. ويغلق التصويت في 7 تشرين الثاني / نوفمبر.

 ولا ينبغي أن تكون عملية المساواة في الزواج في أستراليا مسيسة
لويزا، سور
 اقرأ أكثر
ودعا المحافظون، بمن فيهم رئيس الوزراء السابق جون هوارد وتوني ابوت، الى ما وصفوه بأنه مزيد من الحماية للحرية الدينية، ويجدون الدعم فى غرفة حزب الائتلاف من زيد سيسيلجا، اندرو هاستى، ومات كانافان.

بيد ان معظم المعارضين للزواج من نفس الجنس رفضوا تحديد التعديلات التى يتعين ادخالها على قدرة الكنائس والوزراء الدينيين والمحترفين والمنظمات على رفض حفلات الزواج المثلى.

ويوضح مشروع قانون سميث أن المنظمات المنشأة لأغراض دينية يمكن أن تستمر في رفض إتاحة المرافق أو توفير السلع والخدمات لأغراض الزواج إذا كانت مخالفة لمعتقداتها الدينية.

دعا اللوبي المسيحي الأسترالي إلى حق مقدمي الخدمات الخاصة بما في ذلك الزهور والخبازين والمصورين لتكون قادرة على رفض لخدمة حفلات الزفاف مثلي الجنس، والتي يدعمها جورج كريستنسن وكوري برناردي.

وقال كروم ان مجرد المساواة “سوف يرفض قبول الحق في الزواج في ظل الظروف التي يقترحها البعض، وأعضاء الحكومة الأكثر تطرفا”.

“الأستراليون لا يريدون النقاش المساواة الزواج لتصبح وسيلة لأحدث ماركة على غرار الولايات المتحدة

وأصبحت الأمراض المعدية المنقولة جنسيا الأكثر انتشارا انتشارا في جزء منها بفضل ارتفاع شعبية الجنس عن طريق الفم.
من عام 2011 إلى عام 2014، ارتفع عدد الرجال الذين يعانون من عدوى فيروس الورم الحليمي البشري من واحد من كل 13 رجلا في الولايات المتحدة في عام 2012 إلى واحد في تسعة، أو حوالي 11 مليون في المجموع، في عام 2014. وكانت حوالي 7.3٪ من هذه الحالات “عالية المخاطر “السلالات التي كان من المعروف أن تؤدي إلى السرطان.
البيانات تأتي من المسح الوطني للصحة والتغذية فحص (ننيس)، التي تجريها سنويا مراكز الولايات المتحدة لمكافحة الأمراض. يتضمن استبيان كل عام ردود من حوالي 5000 بالغ إلى أسئلة حول صحتهم، بما في ذلك السلوك الجنسي، وينطوي على الفحص البدني لاختبار الالتهابات مثل فيروس الورم الحليمي البشري. وقد قام الباحثون مؤخرا بتحليل هذه المسوحات من عام 2011 حتى عام 2014 لتتبع معدلات فيروس الورم الحليمي البشري الفموي على وجه التحديد، ونشرت (بايوال) عملهم في سجلات الطب الباطني في 16 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انضم إلى معجبوا صفحتنا على الفيس بوك
قصص سكس محارم