الرئيسية > اخبار الاقتصاد > “الاتصالات” : شروط تغيير شركة المحمول بنفس الرقم
الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات
الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات

“الاتصالات” : شروط تغيير شركة المحمول بنفس الرقم

وضع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قواعد وشروط عند تغيير شركة المحمول بنفس الرقم حيث واجه العديد من العملاء فى شركات المحمول فى مصر مشاكل عند تغيير الشركة لأخرى بنفس الرقم.

القواعد والشروط التى وضعها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتغيير شركة المحمول بنفس الرقم :

1 – مرور سنة من اشتراكك فى الشركة واستخدامك للخط .

2 – فى حالة استخدامك لنظام الفاتورة يجب سداد آخر فاتورة صادرة وتقديم آخر الفواتير من الشركة المراد نقل الرقم فيها ، مع ملاحظة دفع مبلغ تأمين لدى الشركة المراد نقل الرقم عليها.

3 – في حالة اشتراكك فى الكروت سابقة الدفع سوف تخسر الرصيد الموجود فيها ، حيث فى هذه الحالة تقوم بالتوجه إلى اقرب مركز خدمة عملاء خاص بالشركة المراد نقل الرقم عليها وتقديم البطاقة أو جواز سفر.

4 – يقوم مركز خدمة العملاء بالاحتفاظ بورقة طلب النقل و صورة ضوئية من البطاقة الشخصية لك وتسليمك الشريحة الجديدة.

5 – ستسقبل رسالة المحمول لإبلاغك بنجاح عملية استبدال الشريحة القديمة بالجديدة ، وسوف تتم عملية تفعيل الشريحة من الساعة 6 الى الساعة 3 صباحا وسوف تستغرق عملية نقل الرقم من 2 الى 5 أيام من تاريخ تقديم طلب نقل الرقم .

وفى سياق متصل أكدت شركة الاتصالات الى أن شركتى “فودافون” و”اورنج” سوف تتجه لدخول مفاوضات مع الشركة المصرية للاتصالات، بخصوص استخدام خدمة الاتصالات الدولية حيث سينتهى تعاقد الشركتين مع المصرية للاتصالاتالعام القادم 2019.

حيث قد تصل قيمة رخصة الاتصالات الدولية اكثر من 200 مليون دولار للشركة الواحدة، حيث كانت فودافون وأورنج قد رفضت الحصول على الرخصة فى عام 2008، حيث حدد جهاز تنظيم الاتصالات قيمة رخصة الاتصالات الدولية بعدد العملاء فى كل شركة ب 100 جنيه عن كل عميل، 20 جنيه عن كل مشترك جديد.

من جانبه أكدت شركة المصرية للاتصالات، أنها ستنافس الشركات الأخرى بتكنولوجيا الجيل الرابع، حيث تستعد حاليآ للحصول على ترددات الجيل الرابع، لتجربتها وتقديمها قريبآ.

شاهد أيضآ

اترك تعليقاً