الرئيسية > متابعات > متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك
احتفالات عيد الفطر
احتفالات عيد الفطر

متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

نتابع معكم فى صحيفة وادى نيوز متابعة لأحدث وآخر اخبار واحداث احتفالات عيد الفطر المبارك ، بعد شهر رمضان الكريم.

حيث شهدت الحدائق العامة إقبالاً كبيرآ فى أول أيام عيد الفطر، حيث ما يقرب من 20 ألف زائر، ومن المتوقع زيادة العدد غدآ ، لأن أغلب الأسر تتوجه للزيارات العائلية أول يوم العيد، حيث سيزداد الإقبال من أول ثانى يوم العيد.

كما شهدت حديقة الجزيرة الكائنة، إقبالاً كبيرآ ، حيث أتى أعدادًا كبيرة من الزائرين.

من خلاله تبذل إدارة مشروعات الحدائق العامة بالقاهرة جهدآ كبيرآ لنظافة الحدائق والعناية بها، حيث تم رفع كل المخلفات الموجودة بالحدائق لكى تستقبل الحدائق الزائرين على أكمل وجه.

كما شهدت شوارع وميادين القاهرة، زحاما شديد، بسبب امتلاء الحدائق والمتنزهات بالمواطنين، كما استقبلت السينمات أعدادا كبيرة من المواطنين وامتلأ كورنيش النيل بالمواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

صور من مظاهر الاحتفال بعيد الفطر

1 4 300x195 - متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

2 4 300x146 - متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

3 4 300x169 - متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

4 3 300x169 - متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

5 1 300x169 - متابعة احتفالات عيد الفطر المبارك

متابعة احتفالات اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك

أقبل عددا كبيرا من المواطنين خلال اليوم الثانى لعيد الفطر المبارك على قلعة صلاح الدين بالاسكندرية ، كما زار المواطنين المتاحف الموجودة داخل القلعة.

من جانبه ذهب الكثير من المصريين الى الشلالات الموجودة بالقناطر الخيرية بالقليوبية، حيث وضعت الأسر الخيام على الشواطئ واستمتعوا بالمياه.

كما أقبل الكثير من المواطنين على شاطئ بورسعيد خلال موجة الحر اليوم ، كما خرج الكثير الى المنتزهات والملاهى ثانى أيام عيد الفطر.

وفى السياق ذاته احتفل أهالى محافظة دمياط بمظاهر عيد الفطر المبارك ، حيث حرصت مئات العائلات على قضاء ثانى يوم العيد على شاطئ رأس البر للاستمتاع بجمال الطبيعة والمياه، وكذلك منطقة اللسان.

متابعة احتفالات اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك

استقبلت حديقة الحيوان بالزقازيق اليوم الثالث للعيد، عدد كبير من المواطنين والأسر بحوالي 15 ألف زائر ، حيث أن الحديقة تواصل رفع درجة الطوارئ حتي نهاية يونيو الحالى، لاستقبال أى كميات كبيرة من المواطنين أيضآ لمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو القادمة.

وفى السياق ذاته تحولت نافورة حديقة الأزهر إلى مسبح للأطفال بسبب بلوغ درجة حرارة الطقس اليوم.

شاهد أيضآ

اترك تعليقاً