الرئيسية > اخبار مصر > رفع أطنان قمامة بعد إجازة عيد الفطر من أحياء القاهرة الجيزة
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

رفع أطنان قمامة بعد إجازة عيد الفطر من أحياء القاهرة الجيزة

بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، تراكمت تلال القمامة فى شوارع ومدن القاهرة والجيزة، حيث رفع عمال النظافة، عشرات الأطنان من القمامة لأنها تراكمت بصورة غير حضارية، رغم التحذيرات التى تقدمت من هيئة النظافة.

حيث يعمل عمال النظافة فى محافظتى القاهرة والجيزة لإزالة تلال القمامة المتواجدة بالشوارع والحدائق والمتنزهات ، وإعادة تغيير المسطحات الخضراء.

من جانبه اعلنت محافظة الجيزة بمساندة الهيئة العامة للنظافة عن رفع 25 ألف طن قمامة من الشوارع والميادين والحدائق الموجودة بالمدينة، حيث كان أغلب القمامة من المناطق الكثيفة بالسكان مثل الوراق، بولاق الدكرور، الهرم، شمال الجيزة، العمرانية، المنيب ،ساقية مكى ، من جانبه أكد محافظ الجيزة، عن إلغاء الإجازات لعمال النظافة لتنظيف قطاع النظافة والحدائق للعمل دائمآ.

كما كلف المحافظ بقيادة قطاعات الحدائق فى أحياء الجيزة بنظافة الاماكن جيدآ ونظافة المزروعات والنباتات بالحدائق العامة والميادين ، كما أكد إن حالة الطوارئ مستمرة حتى الان بالهيئة لاعادة مستوى الحدائق العامة والمتميزة ، لرفع المخلفات.

حيث أكدت محافظة القاهرة أنه تم رفع أكثر 36 ألف طن قمامة حتى الان من الحدائق والمتنزهات بالقاهرة.

كما صرحت هيئة النظافة بالقاهرة، على جهود رجال الهيئة بالاستمرار والجهد لرفع المخلفات الموجودة بالشوارع لنظافة المحافظة، كما أكد الى أن العمل مستمر طوال اليوم.

شاهد أيضآ

اترك تعليقاً