الرئيسية > تعليم > “الأزهر” تعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية السبت المقبل
نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

“الأزهر” تعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية السبت المقبل

ذكرت مصادر بالأزهر الشريف فى مصر ، إن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 سوف تعلن يوم السبت المقبل، حسيث سيتم عمل مؤتمر صحفى يعلن فيه عن النتيجة وذلك يوم السبت المقبل فى الساعة الحادية عشر صباحا بمشيخة الأزهر الشريف.

حيث ذكر الأزهر الشريف أنه سيتم اعلان النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية http://www.azhar.eg ، لجميع الشعب العلمى والأدبى والإسلامية، وذلك بالدور الأول للعام الدراسى الحالى 2016/2017 يوم السبت المقبل، وإتاحتها على تطبيق “بوابة الأزهر”،كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية عن طريق الخط الساخن لمشيخة الأزهر 19493.

من جانبه هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الأواءل فى الشهادة الثانوية الأزهرية ، بالنتيجة الراءعة التى حققوها، متمنيًا لهم بالنجاح والتفوق ، حيث قرر سيادته منح الأواءل من الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام برحلة حج هذا لوالدى كل طالب ، بلإضافة إلى مكافأة مالية وإعفاءهم من المصروفات الجامعية هذا العام.

وفى السياق ذاته ذكرت مصادر بالأزهر ، أن سبب تأخر اعلان النتيجة حتى الآن، هو قيام المختصين بتصحيح الامتحانات برفع درجات الطلاب، وهذا بتوجيهات من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف .

شاهد أيضآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *