الرئيسية > المرأة > جد إعتدى على حفيدته فقتله والدها بطريقة بشعة
.jpg - جد إعتدى على حفيدته فقتله والدها بطريقة بشعة

جد إعتدى على حفيدته فقتله والدها بطريقة بشعة

تلقت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بلاغا بحدوث واقعة مقتل رجل مسن بالخليفة عقب الاعتداء عليه بالضرب، وإدخال زجاجة مياه غازية فى مؤخرته.

وبعد تحقيقات النيابة تبين أن المجنى عليه تعدى جنسيا على حفيدته وعاشرها معاشرة الأزواج، وبعد ان  علم أبيها بذلك، استعان بثلاثة من أصدقائه وتعدوا على المجنى عليه بالضرب، وأجبروه على ان يدخل فى مؤخرته زجاجة مياه غازية  للانتقام منه ، مما أدى ذلك لحدوث نزيف حاد له ثم فارق الحياة  متأثرًا بإصابته.

وعند التحقيق مع والد الطفلة المعتدى عليها من جدها والإستماع لاقواله امام  النيابة العامه ، الذى أكد فى أقواله  أنه طلق زوجته بسبب علمه أنها تذهب إلى بيت عمها ليعاشرها جنسيًا، وبعدما علم بما فعل الجد بطفلته جن جنونه وقرر الانتقام، فذهب بصحبة ثلاثة من أصدقائه، وتوجه إلى منزل الجد وتعدوا عليه بالضرب، وأصر الأب على إجباره، على إدخال زجاجة مياه غازية «حاجة ساقعة»، فى مؤخرته عقابا وانتقامًا منه بسبب ما فعله ،وحتى يكسر عينه حتى لا يتجرأ مرة أخرى ويقوم بفعل ذلك، وأضاف الأب فى أقواله أمام النيابة: «لم أكن أعلم أن هذه الزجاج ستكون هى سبب نهايته».

وبالإستماع الى الطفلة “ي ن” ذات ال10 سنوات المعتدى عليها ،روت تفاصيل ماحدث لها فى تللك اللحظة ، التى عاشتها مع جدها ، قائلة: «ذهبت إلى بيت جدى للسؤال عن أمى فطلب منى الدخول». وأضافت   جدى قالى: «تعالى يا ياسمين نلعب عريس وعروسة، لغاية ماما ماتيجى، وخدنى على السرير ونزع عنى ملابسى، وعمل معايا حاجات قلة أدب، ومسبنيش  إلا لما نزفت دم كتير اوى  ».

المصدر: اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *