الرئيسية > اخبار عربية > بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد
زعبيل - بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد

بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد

أعلنت وسائل إعلام سعودية الاسبوع الماضي ، انشاء لجنة لمكافحة الفساد، التي شكلها الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل ساعات برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، العشرات من الأمراء والوزراء السابقين والحاليين بالمملكة، بجانب بعض رجال الأعمال.

ونشرت بعدها إحدى الصحف الأمريكية تقريرًا يفيد بأن الأمراء المتحفظ عليهم متواجدون في فندق “ريتز كارلتون” الفخم ،  في العاصمة الرياض، وذلك بعد أن تم إخلاؤه فور إعلان قرار توقيفهم.

معلومات عن الفندق

يقع الفندق في منطقة الهدا، على طريق «مكة المكرمة – الرياض»، قرب مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات في الحي الدبلوماسي بالرياض ، ويحتوي الفندق على 492 غرفة، ويتكون من 9 طوابق..

 

 

1 8 300x192 - بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد2 6 300x180 - بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد

 

يضم من الداخل 3 مطاعم، وحمام سباحة داخليًا.

3 5 300x212 - بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد4 5 300x169 - بالصور : تعرف على محتويات القصر الفخم الذي يُحتجز فيه أمراء السعودية بتهمة الفساد

 

يحتوي على حدائق ذات مناظر طبيعية، إضافةً إلى ساونا ومركز للياقة البدنية وممارسة الرياضة، وصالة بولينج من 6 أروقة، وغرف اجتماعات وقاعة للاحتفالات ،بالإضافة إلى واي فاي مجاني.

المصدر : المصري لايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *