الرئيسية > اخبار عربية > من هو الرجل المجهول فى مقابلة الحريرى
5 5 - من هو الرجل المجهول فى مقابلة الحريرى

من هو الرجل المجهول فى مقابلة الحريرى

أعلن الحريري عن استقالته من الرياض من اسبوع مضى ، موجها سهامه نحو “حزب الله” اللبناني وإيران، الأمر الذي أثار بلبلة  وتساؤلات كثيرة عن سر عدم عودة الحريري إلى لبنان، و عن كونه تحت الإقامة الجبرية في المملكة أم لا .

ولكن  أكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في المقابلة التلفزيونية التى اجراها مع الإعلامية بولا يعقوبيان على التلفزيون اللبنانى ، أنه حر طليق في السعودية، ومضيفا أنه سوف يعود قريبا  إلى لبنان لاستكمال إجراءات استقالته القانونية، بعد ما أعلن الرئيس اللبنانى “ميشال عون ”  عدم قبولها لحين عودة الحريري الى لبنان .

وتعددت الملاحظات والانتقادات للمقابلة ، ولكن اهمها الذى جعل مواقع التواصل الإجتماعى يزدحم بالتعليقات والتغريدات ، رجل مجهول الهوية، كان واقفا خلف المذيعة أثناء اللقاء، وفي يده ورقة، فيما كان الحريري ينظر إليه بشكل لافت وكأنه يطلب من هذا الشخص المجهول الابتعاد من المكان، بحركة من يده.

وبعد نشر عدة مقاطع فيديو للمقابلة على مواقع التواصل الإجتماعى علق مستخدمى تلك المواقع  إلى أن هذا الشخص هو مستشار إعلامي للحريري، ووجوده أمر طبيعي خلال كل اللقاءات التلفزيونية للقيادات.

وتعددت الملاحظات الأخرى ومنها أظافر الحريري الطويلة، التي اعتبرها البعض علامة على سوء معاملة رئيس الوزراء المستقيل، متهكمين على عدم قدرة المملكة على توفير مقص أظافر وانها تعتبر إهانة للدولة اللبنانية كلها .

وراج هاشتاغان على “تويتر” بعنوان “تحت الضغط”، و”المغيّب سعد الحريري”، أكد فيهم ناشطون أن الحريري “مسلوب الحرية”، خلال وجوده في الرياض، وكل ما حدث خلال هذا الأسبوع “تخطيط سعودي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *